منتدى ديما بشار الرسميه
اهلا و سهلا فيكي في منتدانا منتدى ديما بشار الرسمي اذا كنتي مو مسجلة من قبل نرحب فيكي مشان تسجلي

و اذا كنتي عضوة فنرجو منك الدخول الى المنتدى

و اللسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
منتدى ديما بشار الرسميه
اهلا و سهلا فيكي في منتدانا منتدى ديما بشار الرسمي اذا كنتي مو مسجلة من قبل نرحب فيكي مشان تسجلي

و اذا كنتي عضوة فنرجو منك الدخول الى المنتدى

و اللسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
منتدى ديما بشار الرسميه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهلاً وسهلاً بـكـم في منتــديـآآتــ فـراشـة طيــوور الجنــهـ { ديما بشار}

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

قصة من تأليفي وليد .. ديما .. عصومي .... رغد

4 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
?????
زائر

قصة من تأليفي وليد .. ديما .. عصومي .... رغد - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رسالة    قصة من تأليفي وليد .. ديما .. عصومي .... رغد - صفحة 2 Emptyالثلاثاء يونيو 28, 2011 5:16 pm

ودودة انا زعلانة منك Sad Neutral Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad كذا تنشيني
?????
زائر

مُساهمةموضوع: رسالة   قصة من تأليفي وليد .. ديما .. عصومي .... رغد - صفحة 2 Emptyالثلاثاء يونيو 28, 2011 5:18 pm

[rand][/rand]ديمة ليش ما عمبتردو علي بذات ود
?????
زائر

مُساهمةموضوع: رسالة    قصة من تأليفي وليد .. ديما .. عصومي .... رغد - صفحة 2 Emptyالأربعاء يونيو 29, 2011 9:31 am

اسمعوا اناصح اسمي رغد بس ابويا مومحمد لولو مين هاذي لولو انا مااعرفها ود صح هيا صديقتي بس انا كذبت عليكم عشان ما ابغى احد يعرفيني وانا لقبي الرحيلي معليش كذبت عليكم Smile Smile Smile Smile Smile Smile Sad Sad Sad Sad Sad Surprised Surprised Surprised Surprised Surprised Laughing Laughing Laughing Exclamation Rolling Eyes What a Face What a Face king cheers albino
VY,]BYHJ
زائر

مُساهمةموضوع: IUYTRRTYUIUYTRERTYUIIUT   قصة من تأليفي وليد .. ديما .. عصومي .... رغد - صفحة 2 Emptyالأربعاء يونيو 29, 2011 9:34 am

IUYTWERTYUIOPUTRERTYUIOUYTRYUIOUYTRRYUIOIUYTRTYUIOUYTRTYUIOPT[UYTYUIOIUYTYUIOOIUYTYUIIUY
?????
زائر

مُساهمةموضوع: وش المساهة   قصة من تأليفي وليد .. ديما .. عصومي .... رغد - صفحة 2 Emptyالأحد يوليو 03, 2011 3:28 am

القصة حلوة بس نبقى التكميله القصة الثانية احلى من الاولى وانا احب امل القطامي ورغودة وديمه ومعتصم بالله الي هو عصوم واحب وليد على فكره يصلح حق ديمه عصوم ويصلح حق رغد وليد وانا احب وليد ورغد وديمه وعصوم ولين واسامه النسع واسامه الوزان و عمر ومصطفى وجنى واشرف يوسف وخالد مقداد
????123
زائر

مُساهمةموضوع: رد: قصة من تأليفي وليد .. ديما .. عصومي .... رغد   قصة من تأليفي وليد .. ديما .. عصومي .... رغد - صفحة 2 Emptyالخميس يوليو 07, 2011 3:32 am

الا خليش كملي القصة و انا بحب ديمة و ووليد ممممممممممممرة حلوين
?????..
زائر

مُساهمةموضوع: رد: قصة من تأليفي وليد .. ديما .. عصومي .... رغد   قصة من تأليفي وليد .. ديما .. عصومي .... رغد - صفحة 2 Emptyالجمعة يوليو 08, 2011 4:20 pm

فطووم كملي مااعليش منها
قمر ديمة بشار

قمر ديمة بشار

~السٌّمعَة~ : 0

مُساهمةموضوع: رد: قصة من تأليفي وليد .. ديما .. عصومي .... رغد   قصة من تأليفي وليد .. ديما .. عصومي .... رغد - صفحة 2 Emptyالثلاثاء يوليو 12, 2011 7:06 am

فطووم الله يعــطيك ألف عــآفية .
قمر ديمة بشار

قمر ديمة بشار

مُساهمةموضوع: رد: قصة من تأليفي وليد .. ديما .. عصومي .... رغد   قصة من تأليفي وليد .. ديما .. عصومي .... رغد - صفحة 2 Emptyالثلاثاء يوليو 12, 2011 7:06 am

تقــبلي احــترآآمي .....
????
زائر

مُساهمةموضوع: كلو زق ياحيوانات   قصة من تأليفي وليد .. ديما .. عصومي .... رغد - صفحة 2 Emptyالخميس يوليو 21, 2011 7:47 am

ترا انا احـ فطمطم ــلى اقولكم كلو زق ياعيال الكلب يا القحاب على الرد يا عيال الكلب يا ساره وريمي ورغوده Evil or Very Mad

?????
زائر

مُساهمةموضوع: رسالة   قصة من تأليفي وليد .. ديما .. عصومي .... رغد - صفحة 2 Emptyالأربعاء يوليو 27, 2011 9:43 pm

اسمعي يا فطوم انا قصدي على ريمي وكمان انا مني بنت كلب احترمي نفسك انا صح غلطانة انا اسفة ارجو ان تقبلي اعتذاري

I love you Laughing Cool Shocked Sad

????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: قصة من تأليفي وليد .. ديما .. عصومي .... رغد   قصة من تأليفي وليد .. ديما .. عصومي .... رغد - صفحة 2 Emptyالخميس يوليو 28, 2011 7:09 pm

بنــآآت هذا ايميل ديمة بشار الحقيقي Embarassed Embarassed Embarassed

dodo2010-11@hotmail.com

هذا ايميلها متأكدة حتى كلمتني صوووتت Surprised
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد القصة   قصة من تأليفي وليد .. ديما .. عصومي .... رغد - صفحة 2 Emptyالأربعاء أغسطس 03, 2011 10:54 am

شكراااااااااااااا على القصة Laughing Laughing Laughing tongue tongue ما شاء الله باين عليييك رح تصييري مؤلفة rabbit rabbit بارعة rabbit انا حبيييييييييت القصة مرررررررررررررة flower flower flower sunny sunny شكرررررررررررااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
Embarassed Embarassed Embarassed lol! lol! الفيييييييييي قصص كمااااااااااان lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! Laughing
ميلاد انسانه

ميلاد انسانه

~موقعك~ : السعوديه ارضي

مُساهمةموضوع: رد: قصة من تأليفي وليد .. ديما .. عصومي .... رغد   قصة من تأليفي وليد .. ديما .. عصومي .... رغد - صفحة 2 Emptyالثلاثاء أغسطس 07, 2012 5:20 pm

شكرااااا

قصة من تأليفي وليد .. ديما .. عصومي .... رغد
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2